دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-22

وكالة الأنباء اللبنانية: 50 غارة إسرائيلية خلال 40 دقيقة على جنوبي لبنان

الرأي نيوز - أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت "عدوانا جويا واسعا" على جنوب لبنان

وقالت الوكالة، إن 50 غارة إسرائيلية سجلت خلال أقل من 40 دقيقة، وترافقت مع تحليق مكثف لطائرات التجسس في أجواء معظم المناطق الجنوبية.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء السبت، أن "عشرات" الطائرات الحربية تشنّ "غارات واسعة" ضد أهداف لحزب الله في جنوب لبنان، في ظل تصعيد ملحوظ يثير مخاوف من أن يتحول إلى حرب واسعة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاغاري "في الساعة الأخيرة نقوم بشن غارات واسعة في جنوب لبنان بعد رصد استعدادات حزب الله لإطلاق قذائف صاروخية"، وذلك في تصريحات بعيد الثامنة مساء (17:00 ت غ).

وأضاف "عشرات الطائرات الحربية تهاجم أهدافا ’إرهابية’ ومنصات صاروخية".

بدوره أعلن حزب الله أنه استهدف موقع جل العلام، والقاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع ‏لقيادة المنطقة الشمالية في ثكنة بيريا ومركز تموضع كتيبة استطلاع 631 التابع للواء غولاني في ثكنة ‏راموت نفتالي وثكنة زرعيت ومقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل ومقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع وتموضع قوات من لواء الـ300 التابع للفرقة 146 ‏في ثكنة أدميت ومقر قيادة فرقة الجولان 210 في قاعدة نفح والمقر المستحدث لفرقة الجليل في اييليت هشاحر وموقع الرمثا في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة وثكنة زبدين في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة، بصواريخ وأسلحة مدفعية.
 
عدد المشاهدات : ( 223 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .